أشطر جراح سمنة فى مصر 2020(الخبرة بتفرق)

أشطر جراح سمنة فى مصر 2020(الخبرة بتفرق)

أشطر جراح سمنة فى مصر 2020(الخبرة بتفرق)

ترتفع معدلات البحث عن  أفضل جراح سمنة فى القاهرة بنسبة مذهلة، مما يفسر إثبات أن السمنة أصبحت أحد أشهر أمراض العصر الحديث والتي يعاني منها فئات متنوعة بمختلص خصائصهم، نساء، رجال، فتيات، أطفال، وقد اختلفت وتنوعت الأسباب وراء الإصابة بالسمنة ولكن يعد السبب المشترك والوحيد بين هؤلاء هو الحياة الصحية والغذائية غير السليمة.

وغالبًا يكون الحل الأمثل لهؤلاء الأشخاص هو إجراء أحد جراحات التخلص من السمنة للتخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة ولكن قبل القيام بهذه الخطوة هناك رحلة بحث وتدقيق طويلة حتى الوصول لأفضل جراح سمنة فى القاهرة لإجراء العملية من خلاله والشعور بالاطمئنان والثقة بنجاح العملية.

ومادام بدأت عزيزي القارئ في قراءة هذا الموضوع أي أنك مهتم بالبحث عن دكتور جراحة سمنة فى مصر لهذا سوف نناقش معك أبرز وأهم الخصائص والصفات التي يجب أن تتوافر في استشارى جراحات سمنة لتمتلك كل المعايير التي تساعدك في الاختيار الصحيح، ولكن دعونا أولًا نتعرف على خطورة السمنة على صحة الإنسان وما هي الأمراض والمشاكل الصحية التي تنتج عنها.

 

أشهر الأمراض والمشاكل الصحية الناتجة عن السمنة المفرطة :

  1. الإصابة بالوخم والإرهاق الدائم وعدم القدرة على الحركة بشكل سليم.
  2. الإصابة بمرض السكري.
  3. الإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.
  4. الإصابة بالأزمات القلبية.
  5. الإصابة بآلام ومشاكل العظام مثل الانزلاق الغضروفي وخشونة الركبة.
  6. الإصابة بالعقم ومشاكل تأخر الحمل لدى النساء والرجال.

 

مواصفات اختيار أشطر جراح سمنة فى مصر :

عند اختيار استشارى جراحات سمنة لإجراء أي من جراحات السمنة المفرطة تحت اشرافه، هناك بعض المعايير والخصائص التي يجب أن يتسم بها أشهر دكتور تكميم فى مصر لتضمن نجاح العملية وسلامة حالتك الصحية وحياتك الشخصية معه ومن أهم وأبرز معايير استشارى جراحات سمنة :

  1. البحث عن طبيب ذو سُمعة طبيبة وجيدة في الوسط الطبي أي البحث عن دكتور جراحة سمنة فى مصر يتمتع بتاريخ قوي وسيرة قوية في الوسط الطبي.
  2. التاريخ الطبي للجراح، والبحث عن نماذج النجاح لحالات مرضى سمنة سابقة قامت بإجراء الجراحة مع هذا الطبيب.
  3. يتميز ملفه الطبي بالقيام بالعديد من جراحات السمنة المتنوعة أي يتميز بالمهارة في إجراء أي من تقنيات السمنة المختلفة.
  4. ابحث عن جراح سمنة فى القاهرة لديه أحدث الأدوات والتقنيات التكنولوجية الحديثة الخاصة بإجراء جراحات السمنة فهذا دليل على تطويره لذاته ولمعرفته الطبية بما يحدث من حوله في العالم.
  5. يجب على استشارى جراحات سمنة أن يكون على دراية ومعرفة كاملة باخر التحديثات في الطب التجميلي والطب الجراحي، وهذا بحضوره للمؤتمرات والاجتماعات الطبية والعلمية التي تقام بشكل دوري.

ماذا بعد عملية البحث عن جراح سمنة فى القاهرة :

بعد العثور على  أحسن دكتور تكميم معدة فى مصر  وتحديد موعد مع هذا الطبيب لإجراء الجراحة معه سيقوم الطبيب على حسب بروتوكولات الكشف والفحص التي يضعها اتباع ما يلي معك:

الخطوة الأولى:

أي استشارى جراحات سمنة يجب أن يتعرف على الشخص الذي يعاني من السمنة بشكل تفصيلي ومعرفة تاريخه الطبي وتاريخ حياته الصحية وحياتة الخاصة وما هي العادات والسلوكيات التي يتبعها وأدت إلى إصابته بالسمنة المفرطة.

الخطوة الثانية:

القيام بالفحوصات والكشوفات لمعرفة أي اضطراب فسيولوجي أو هرموني له علاقة بزيادة الوزن والإصابة بالسمنة المفرطة، خاصة مع اتباع الشخص لحميات غذائية وممارسة تمارين رياضية ومع هذا لا يخسر الوزن الزائد.

الخطوة الثالثة:

حان الوقت الآن التي يقوم فيها استشارى جراحات سمنة باختيار الإجراء المناسب من إجراءات جراحات السمنة على حسب الحالة الصحية والتاريخ الطبي للحالة ويتم مناقشة هذا مع الحالة والوصول لقرار مناسب مشترك في النهاية.

دكتور-سمنة

 

ما هي أنواع جراحات السمنة التي يمكنك القيام بها :

عند اختيار دكتور جراحة سمنة فى مصر و الحجز للكشف و الفحص لديه، سوف يقوم الطبيب بعرض لك الكثير من أنواع جراحات التخسيس للتخلص من السمنة المفرطة ويناقش معك أهم مميزات كل جراحة وما هى المناسبة الأكثر لحالتك ولكن بعد الفحص عن حالتك الصحية ولتاريخك الطبي ومعرفة ما هو المناسب لهم ومن أشهر جراحات السمنة الحديثة الآن:

عمليات تكميم المعدة :

عملية تكميم المعدة بتقنياتها المتعددة تعتبر من أشهر جراحات التخلص من السمنة المفرطة وهي تتم من خلال استئئصال حوالي 70% من حجم المعدة الأصلي، ليتعايش الإنسان الآن بحجم معدة أقل مما يحفزه لخسارة الوزن الزائد وامتلاك جسد صحى ومثالي ومن تقنيات تكميم المعدة بالمنظار الحديثة:

  1. عملية تكميم المعدة السُري .
  2. عملية تكميم المعدة بتقنية الثلاث فتحات .
  3. عملية تكميم المعدة بالدباسة الذكية .
  4. عملية تكميم المعدة بتقنية التكميم البكيني .

السمنة-المفرطة-وعلاجها

عمليات تحويل مسار المعدة :

من عمليات التخلص من السمنة المفرطة الشهيرة هي عمليات تحويل مسار المعدة بكلًا نوعيها تحويل مسار المعدة الكلاسيكي و تحويل مسار المعدة المصغر ، وهي باختصار تتم من خلال تحويل مسار المعدة للأمعاء مباشرة لتقليل عملية امتصاص الطعام مما يعمل على انقاص الوزن وخسارة الدهون الزائد.

ويمكن القيام بعملية تحويل مسار المعدة بالمنظار بأكثر من طريقة وباستخدام تقنيات حديثة مثل التي يستخدمها الطبيب خلال عمليات تكميم المعدة.

 

 خطوات تركيب الكبسولة المبرمجة :

ليس من الضروري إجراء جراحة للتخلص من الوزن الزائد، فمع التطور الطبي والتكنولوجي في عالم السمنة والجراحات نجد هناك إجراء حديث يسمى بالكبسولة المبرمجة وهو لا يحتاج الخضوع لأي جراحة ولا التعرض للبنج أو الدخول للمستشفى من الأساس.

بل يمكنك إتمام هذا الإجراء بعيادة الطبيب أو في منزلك حيث أنك لا تحتاج غير لكوب ماء لتناول وبلع هذه الكبسولة فقط وتستعد لحياة جديدة بوزن أقل وأمراض أقل.

 

هكذا نكون عرضنا خلال موضوعنا هذا أهم خصائص ومعايير اختيار جراح سمنة في القاهرة لكل الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة المفرطة ويرغبون في اتخاذ قرار سليم بتغيير حياتهم إلى الأفضل من خلال الخصوع لأحد جراحات السمنة الشهيرة والتخلص من الوزن الزائد و التمتع بجسم صحى ورشيق وحياة صحية خالية من الأمراض الكثيرة التي تسببها السمنة المفرطة ، تقدر دلوقتى تتواصل معنا وسيقوم فريق عمل مركز د.أحمد الحوفى أكبر مركز جراحات السمنة بالرد على جميع إستفسارتكم.

 

شاهد أيضاً:    عملية تكميم المعدة بالمنظار مضمونة 100%

                          بالخطوات كيف تتم عملية قص المعدة ومميزاتها 

                حالات النجاح لعمليات التكميم المعدل 

 

0 Shares
Tweet
Share
Share
Pin