أكبر جراح سمنة فى مصر (الخبرة بتفرق)

أكبر جراح سمنة فى مصر (الخبرة بتفرق)

أكبر جراح سمنة فى مصر (الخبرة بتفرق)

ترتفع معدلات البحث عن  أفضل جراح سمنة فى القاهرة بنسبة مذهلة، مما يفسر إثبات أن السمنة أصبحت أحد أشهر أمراض العصر الحديث والتي يعاني منها فئات متنوعة بمختلص خصائصهم، نساء، رجال، فتيات، أطفال، وقد اختلفت وتنوعت الأسباب وراء الإصابة بالسمنة ولكن يعد السبب المشترك والوحيد بين هؤلاء هو الحياة الصحية والغذائية غير السليمة.

وغالبًا يكون الحل الأمثل لهؤلاء الأشخاص هو إجراء أحد جراحات التخلص من السمنة للتخلص من الوزن الزائد و السمنة المفرطة ولكن قبل القيام بهذه الخطوة هناك رحلة بحث وتدقيق طويلة حتى الوصول لأفضل جراح سمنة فى القاهرة لإجراء العملية من خلاله والشعور بالاطمئنان والثقة بنجاح العملية.

ومادام بدأت عزيزي القارئ في قراءة هذا الموضوع أي أنك مهتم بالبحث عن أفضل أطباء جراحات السمنة المفرطة  لهذا سوف نناقش معك أبرز وأهم الخصائص والصفات التي يجب أن تتوافر في استشارى جراحات سمنة لتمتلك كل المعايير التي تساعدك في الاختيار الصحيح، ولكن دعونا أولًا نتعرف على خطورة السمنة على صحة الإنسان وما هي الأمراض والمشاكل الصحية التي تنتج عنها.

 

دكتور-سمنة

 

مواصفات ومعايير اختيار أفضل جراح سمنة :

عند اختيار استشارى جراحات سمنة لإجراء أي من جراحات السمنة المفرطة تحت اشرافه، هناك بعض المعايير والخصائص التي يجب أن يتسم بها أشهر دكتور تكميم فى مصر لتضمن نجاح العملية وسلامة حالتك الصحية وحياتك الشخصية معه ومن أهم وأبرز معايير استشارى جراحات سمنة :

  1. البحث عن طبيب ذو سُمعة طبيبة وجيدة في الوسط الطبي أي البحث عن دكتور جراحة سمنة فى مصر يتمتع بتاريخ قوي وسيرة قوية في الوسط الطبي.
  2. التاريخ الطبي للجراح، والبحث عن  قصص النجاح لحالات مرضى سمنة سابقة قامت بإجراء الجراحة مع هذا الطبيب.
  3. يتميز ملفه الطبي بالقيام بالعديد من جراحات السمنة المتنوعة أي يتميز بالمهارة في إجراء أي من تقنيات السمنة المختلفة.
  4. ابحث عن جراح سمنة فى القاهرة لديه أحدث الأدوات والتقنيات التكنولوجية الحديثة الخاصة بإجراء جراحات السمنة فهذا دليل على تطويره لذاته ولمعرفته الطبية بما يحدث من حوله في العالم.
  5. يجب على استشارى جراحات سمنة أن يكون على دراية ومعرفة كاملة باخر التحديثات في الطب التجميلي والطب الجراحي، وهذا بحضوره للمؤتمرات والاجتماعات الطبية والعلمية التي تقام بشكل دوري.

 

 

 

 السيرة الذاتية د. أحمد نبيل الحوفى

د. أحمد نبيل الحوفى واحد من أهم أطباء جراحات السمنة المفرطة و المناظير فى مصر قام بما يفوق 5000 عملية سمنة مفرطة ناجحة ،قام بالعديد من العمليات الناجحه داخل وخارج مصر ،قام بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة فى مجال جراحات السمنة المفرطة من ( تقنية الثلاث فتحات – الدباسة الذكية ) يقوم 
بإجراء جميع جراحات المناظير و السمنة المفرطة بمعدلات أمان عالية في و جود أطباء تخدير متميزين وذلك في أفضل مستشفيات مصر

  • دكتوراه الجراحه العامه والاورام والمناظير وجراحات السمنه المفرطه
  • استاذ مساعد الجراحه العامة وجراحات المناظير والأورام وجراحات السمنة المفرطة بكلية الطب جامعة عين شمس .
  • استشاري الجراحه العامه والاورام والمناظير وجراحات السمنه المفرطه بمستشفيات دار الفؤاد .
  • عضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة المفرطة والسكر .
  • عضو الجمعية المصرية لجراحات المناظير والسمنة المفرطة .

 

تكميم-معدة-بالتقسيط

 

ما بعد إختيارك وبحثك عن دكتور جراحة سمنة فى القاهرة :

بعد العثور على  أحسن دكتور تكميم معدة فى مصر  وتحديد موعد مع هذا الطبيب لإجراء الجراحة معه سيقوم الطبيب على حسب بروتوكولات الكشف والفحص التي يضعها اتباع ما يلي معك:

الخطوة الأولى:

أي استشارى جراحات سمنة يجب أن يتعرف على الشخص الذي يعاني من السمنة بشكل تفصيلي ومعرفة تاريخه الطبي وتاريخ حياته الصحية وحياتة الخاصة وما هي العادات والسلوكيات التي يتبعها وأدت إلى إصابته بالسمنة المفرطة.

الخطوة الثانية:

القيام بالفحوصات والكشوفات لمعرفة أي اضطراب فسيولوجي أو هرموني له علاقة بزيادة الوزن والإصابة بالسمنة المفرطة، خاصة مع اتباع الشخص لحميات غذائية وممارسة تمارين رياضية ومع هذا لا يخسر الوزن الزائد.

الخطوة الثالثة:

حان الوقت الآن التي يقوم فيها استشارى جراحات سمنة باختيار الإجراء المناسب من إجراءات جراحات السمنة على حسب الحالة الصحية والتاريخ الطبي للحالة ويتم مناقشة هذا مع الحالة والوصول لقرار مناسب مشترك في النهاية.

 

حالة-نجاح-لللتكميم

أهم الأمراض والمشاكل الصحية الناتجة عن السمنة المفرطة :

  1. الإصابة بالوخم والإرهاق الدائم وعدم القدرة على الحركة بشكل سليم.
  2. الإصابة بمرض السكري.
  3. الإصابة بأمراض ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.
  4. الإصابة بالأزمات القلبية.
  5. الإصابة بآلام ومشاكل العظام مثل الانزلاق الغضروفي وخشونة الركبة.
  6. الإصابة بالعقم و مشاكل تأخر الحمل لدى النساء والرجال.

 

ما هي أنواع جراحات السمنة التي يمكنك القيام بها :

عند اختيار دكتور جراحة سمنة فى مصر و الحجز للكشف و الفحص لديه، سوف يقوم الطبيب بعرض لك الكثير من أنواع جراحات التخسيس للتخلص من السمنة المفرطة ويناقش معك أهم مميزات كل جراحة وما هى المناسبة الأكثر لحالتك ولكن بعد الفحص عن حالتك الصحية ولتاريخك الطبي ومعرفة ما هو المناسب لهم ومن أشهر جراحات السمنة الحديثة الآن:

 

اولاً: عمليات تكميم المعدة بالمنظار لعلاج السمنة :

عملية تكميم المعدة بتقنياتها المتعددة تعتبر من أشهر جراحات التخلص من السمنة المفرطة وهي تتم من خلال استئئصال حوالي 70% من حجم المعدة الأصلي، ليتعايش الإنسان الآن بحجم معدة أقل مما يحفزه لخسارة الوزن الزائد وامتلاك جسد صحى ومثالي ومن تقنيات تكميم المعدة بالمنظار الحديثة:

  1. عملية تكميم المعدة السُري .
  2. عملية تكميم المعدة بتقنية الثلاث فتحات .
  3. تكميم المعدة المعدل للتخسيس
  4. تكميم المعدة التجميلى بدون أثر

السمنة-المفرطة-وعلاجها

 

ثانياً: عمليات تحويل مسار المعدة :

من عمليات التخلص من السمنة المفرطة الشهيرة هي عمليات تحويل مسار المعدة بكلًا نوعيها تحويل مسار المعدة الكلاسيكي و تحويل المسار المصغر لعلاج السكر ، وهي باختصار تتم من خلال تحويل مسار المعدة للأمعاء مباشرة لتقليل عملية امتصاص الطعام مما يعمل على انقاص الوزن وخسارة الدهون الزائد.

ويمكن القيام بعملية تحويل مسار المعدة بالمنظار بأكثر من طريقة وباستخدام تقنيات حديثة مثل التي يستخدمها الطبيب خلال عمليات تكميم المعدة.

 

 

 الكبسولة الذكية للتخسيس :

– خطوات تركيب الكبسولة المبرمجة 

  • ليس من الضروري إجراء جراحة للتخلص من الوزن الزائد، فمع التطور الطبي والتكنولوجي في عالم السمنة والجراحات نجد هناك إجراء حديث يسمى الكبسولة المبرمجة
  •   وهو لا يحتاج الخضوع لأي جراحة ولا التعرض للبنج أو الدخول للمستشفى من الأساس.
  • بل يمكنك إتمام هذا الإجراء بعيادة الطبيب أو في منزلك حيث أنك لا تحتاج غير لكوب ماء لتناول وبلع هذه الكبسولة فقط وتستعد لحياة جديدة بوزن أقل وأمراض أقل.

 

هكذا نكون عرضنا خلال موضوعنا هذا أهم خصائص و معايير اختيار أحسن دكتور سمنة في القاهرة كل الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة المفرطة ويرغبون في اتخاذ قرار سليم بتغيير حياتهم إلى الأفضل من خلال الخصوع لأحد جراحات السمنة الشهيرة والتخلص من الوزن الزائد و التمتع بجسم صحى ورشيق وحياة صحية خالية من الأمراض الكثيرة التي تسببها السمنة المفرطة ، تقدر دلوقتى تتواصل معنا وسيقوم فريق عمل مركز د.أحمد الحوفى أكبر مركز جراحات السمنة بالرد على جميع إستفسارتكم.

 

شاهد أيضاً:    عملية تكميم المعدة بالمنظار مضمونة 100%

                          بالخطوات كيف تتم عملية قص المعدة ومميزاتها 

                        تحويل مسار المعدة لمحبى الحلويات والسكريات بدون توقف

0 Shares
Tweet
Share
Share
Pin